الهاتف ::
الصين بقع حرارة الحرارة الصانع
Chongqing Hualun Hongli Bio-Technology Co., Ltd

الجودة أولاً ، العميل أولاً ، النزاهة أولاً!

منزل المنتجاتبقع حرارة الحرارة

البروستاتا المشتركة لتخفيف الآلام علاج البروستاتا المزمن مع معيار CE

البروستاتا المشتركة لتخفيف الآلام علاج البروستاتا المزمن مع معيار CE

    • Prostate Joint Pain Relief Patch Treatment Chronic Prostate With CE Standard
  • Prostate Joint Pain Relief Patch Treatment Chronic Prostate With CE Standard

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: تشونغتشينغ، الصين
    اسم العلامة التجارية: HONGLI
    إصدار الشهادات: CE, ISO
    رقم الموديل: HL-90A

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 1000PCS
    الأسعار: Negotiable
    تفاصيل التغليف: 1pc / bag ، 4bags / مربع ، 50 صناديق / الكرتون
    وقت التسليم: 5-8 يوم عمل
    شروط الدفع: L/C, D/A, D/P, T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram, باي بال
    القدرة على العرض: 200000pcs/الشهر
    اتصل
    مفصلة وصف المنتج
    اسم المنتج: علاج البروستاتا المزمن رمز المنتج: HL-90A
    مواد: الطبيعية إصدار الشهادات: CE, ISO
    تسليط الضوء:

    chronic pain relief patches

    ,

    pain relief therapy patch

    التصحيح لتخفيف الآلام البروستاتة المشتركة علاج البروستاتا المزمن

    • بروستاتيس المزمن تخفيف الآلام التصحيح

    التهاب البروستات المزمن (التهاب البروستات المزمن) يشير إلى التهاب المزمن في أنسجة البروستات التي تسببها أسباب مختلفة ، هو الأكثر شيوعا قسم أمراض المثانة uropoiesis. بما في ذلك التهاب البروستاتا الجرثومي المزمن و البروستات اللاكتئاب غير الجزئيين. جزئيا العدوى الممرضة في التهاب البروستاتا الجرثومي المزمن ، تعطي الأولوية ل مع العدوى الارتجاعية ، الممرضة المكورات العنقودية بشكل رئيسي ، والتاريخ من التهابات المسالك البولية المتكررة هي مشتركة أو استمرار وجود البكتيريا المسببة للأمراض في سائل تدليك البروستاتا.التهاب البروستات غير المتسببة عن طريق مجموعة متنوعة من الأسباب المعقدة ويسبب الالتهاب ، والمناعة ، ومشاركة الغدد الصم العصبية من التغيرات المرضية لل المجمع ، مما تسبب تهيج المسالك البولية وألم الحوض المزمن كما المظاهر السريرية الرئيسية ، وغالبا ما يدمج الأعراض العقلية للمرض ، المظاهر السريرية المتنوعة.المسار بطيء ، وتأخير لا أكثر.


    • سبب ال

    1. التهاب البروستاتا الجرثومي المزمن

    العوامل المسببة للأمراض هي أساسا للعدوى الممرض ، ولكن مقاومة الجسم لضراوة قوية و / أو ضعيفة الممرض ، إعطاء الأولوية للعدوى إلى الوراء ، الممرض المكورات العنقودية أساسا ، تليها ه. coli ، البكتيريا أجناس coryneform والمكورات المعوية ، وما إلى ذلك يمكن أن تستمر الأحجار البروستاتا وحمض البول لمسببات الأمراض وتكرار العدوى هو أحد الأسباب المهمة.

    2. البروستات غير المزمن

    المسببات معقدة للغاية ، وقد يكون سببها الرئيسي هو العدوى الممرضة ، والالتهابات ، ونشاط عضلات الأعصاب غير الطبيعية في الحوض ووظيفة المناعة غير الطبيعية.

    (1) على الرغم من أن مرضى العدوى الممرضين الذين يخضعون للفحص الروتيني فشلوا في عزل البكتيريا المسببة للأمراض ، ولكن قد لا يزالون يعانون من بعض مسببات الأمراض الخاصة ، مثل ، البكتيريا L التشوه ، البكتيريا النانوية اللاهوائية ، أو المتدثرة الحثرية والتهابات الميكوبلازما ، إلخ. هذا النوع من المرضى الذين يعانون من بدائيات النواة المحلية يمكن أن يصل معدل اكتشاف الحمض النووي إلى 77٪ ؛ ويعطى بعض الإكلينيكيين أولوية مع الالتهابات المزمنة ، المتكررة ، أو تفاقم التهاب البروستات المعقم ، قد يكون مرتبطًا بمسببات الأمراض هذه.أخرى مسببات الأمراض ، مثل الطفيليات ، والفطريات ، والفيروسات ، داء المشعرات ، مثل المتفطرة السلية قد يكون أيضا العوامل المسببة للأمراض الهامة ، ولكن عدم وجود أدلة موثوقة ، لا يوجد توافق في الآراء حتى الآن.

    (2) عوامل التبعية وظيفة التبول العائق يسبب تقلص عضلة مجرى البول ، ويؤدي إلى تشكيل انسداد مخرج المثانة والبول المتبقية ، والبول الناجم عن التدفق العكسي في البروستاتا ، وليس فقط يمكن أن يجلب الممرض في البروستاتا ، كما يمكن أن تحفز مباشرة البروستاتا ، وتحث على "التهاب البروستات الكيميائية العقيم ، وتسبب ألم التبول غير طبيعي ومنطقة الحوض.

    هناك العديد من العديد من مرضى التهاب البنكرياس البول تغيير الديناميت ، مثل: انخفاض معدل تدفق البول وعائق انسداد المسالك البولية ونزلات مصرة مجرى البول dyssynergia ، الخ. قد يترافق هذا الخلل مع إمكانات عوامل مسببة للأمراض المختلفة.

    (3) تظهر روح البحث النفسي أنه ليس أكثر من وجود أكثر من نصف المرضى الذين يعانون من التهاب البروستاتا واضح العوامل النفسية النفسية وتغير الشخصية. مثل القلق والاكتئاب ، ومرض الوهن ، والهستيريا ، وحتى الانتحارية.تغيير هذه الروحية ، العوامل النفسية يمكن أن تسبب اضطراب في وظيفة الأعصاب النباتية ، تسبب خلل عصبي عضلي خلفي خلقي ، مما يؤدي إلى ألم الحوض والضعف في التبول ؛ أو تسبب في منطقة ما تحت المهاد - تغير وظيفة الغدد التناسلية للغدة النخامية وتؤثر على الوظيفة الجنسية ، مما يزيد من تفاقم الأعراض ، القضاء على الإجهاد يمكن أن يسبب الأعراض أو ولكن من غير الواضح ما هو التغيير العقلي هو السبب المباشر ، أو الأداء الثانوي.

    (4) تميل العوامل العصبية الصماء إلى أن تحدث في آلام البروستاتا من معدل ضربات القلب وتذبذب ضغط الدم ، والتي قد تترافق مع الاستجابة العصبية اللاإرادية.لديها خصائص الأجهزة الداخلية لآلام الألم ، وأمراض البروستاتا المحلية ، الإحليل ، التي تسببها منعكس العصب الشوكي العصبي وارد ، وتنشيط الخصر ، وانبث في الخلايا النجمية ، وجاءت العصبية من خلال العصب الحرقفي الفخذي inguc الإنجابية والدوافع العصبية ، ونهايات الأعصاب المتعاطفة الإفراج عن بافراز ، والبروستاجلاندين ، والببتيد ذات الصلة بالكالسيتونين ، المادة P ، الخ ، تسبب خلل المثانة ضعف ، وينتج عن عجان غير طبيعي ، نشاط عضلات قاع الحوض ، خارج المناطق المقابلة من البروستاتا مع ألم مستمر والألم المحول.

    (5) الاستجابة المناعية الشاذة في السنوات الأخيرة ، وقد أظهرت الدراسات أن حدوث عوامل المناعة في تطور التهاب البروستاتا النوع الثالث يلعب دورا هاما للغاية في سياق التطور ، في المرضى الذين يعانون من سائل بروستاتي و / أو البلازما المنوية و / أو تنظيم و / أو سيكون هناك بعض التغييرات في مستويات السيتوكين في الدم ، مثل: IL - 2 ، IL - 6 و IL 8 ، IL - 10 ، و TNF ألفا و MCP - 1 و IL - 10 مستوى وأعراض الألم من النوع الثالث من مرضى التهاب البروستات كانوا مرتبطين بشكل إيجابي ، تطبيق العلاج المثبط للمناعة له تأثير معين.

    (6) نظرية الإجهاد التأكسدي في ظل الظروف العادية ، وإنتاج الجسم من الجذور الحرة للأكسجين ، واستخدام ، واضحة في حالة من التوازن الديناميكي. مرضى التهاب الجذور الحرة للأكسجين الحرة تنتج الكثير و / أو إزالة وظيفة النظام الراديكالية الحرة أقل نسبيا ، مما يجعل الجسم مقاومة قدرة المنتج على رد فعل الإجهاد التأكسدي للحد من تأثير ، أو الإجهاد التأكسدي و / أو المنتجات الثانوية ، قد تكون أيضا واحدة من المرضية.

    (7) أعراض مرض الحوض الجزء ذات الصلة من المرضى الذين يعانون من التهاب البروستاتا في كثير من الأحيان يرافقه منطقة محيطية من توسيع الضفيرة الوريدية البروستات ، والبواسير ، دوالي الخصية ، تشير إلى احتمال بعض الأعراض في المرضى الذين يعانون من التهاب البروستات المزمن والاحتقان الوريدي الحوضي ، الدم الطمي المرتبط ، ويمكن أيضا أن تكون واحدة من أسباب الشفاء.


    • المظاهر السريرية لل

    1. الألم

    أعراض الألم في الإشعاع المحيطة الأنسجة للمركز مع ألم البروستاتا ، شائعة في كيس الصفن ، الخصيتين ، أسفل البطن ، العجان ، القطنية العجزية ، يشارك الأجزاء الداخلية ، ألم البطن أو عدم الراحة.

    2. التبول غير طبيعي

    يتميز التبول المتكرر ، والإلحاح ، وألم البول ، وحرق الإحليل ، والبول يو لي ، أو الصباح ، والبول أو البراز ، في نهاية الفائض من إفراز مجرى البول للأبيض.

    3. أعراض عصبية

    يتميز بالطنين أو الدوخة أو الحلم أو القلق أو الاكتئاب أو حتى ظهور العنة أو القذف المبكر أو الإنبعاث المنوي أو ما إلى ذلك.


    • علاج او معاملة

    إعطاء الأولوية مع العلاج بالمضادات الحيوية عن طريق الفم في التهاب البروستاتا الجرثومي المزمن ، واختيار الأدوية الحساسة ، والعلاج لمدة 4 ~ 6 أسابيع ، وخلالها التعامل مع المرضى الذين يعانون من نوبات من تقييم الأثر العلاجي.لم يكن راضيا تأثير تعاقبي ، يمكن أن تتحول إلى مضادات حيوية أخرى حساسة.اختياري ألفا حاصرات تحسين التبول والألم.كما يمكن أن يحسن الحاصرات ، غير الستيرويدية المضادة للالتهابات ، مسكن وحاصرات مستقبلات M- الأعراض ذات الصلة.

    التهاب البروستاتا غير المزمن: يمكن المضادات الحيوية عن طريق الفم 2 ~ 4 أسابيع ، ثم وفقا للتأثير العلاجي من ردود الفعل لتقرر ما إذا كانت ستستمر في العلاج بالمضادات الحيوية.ومن المستحسن استخدام حاصرات ألفا تحسين التبول والألم ، وأيضا يمكن اختيار النباتات ، غير الستيرويد المسكنات المضادة للالتهابات وحاصرات مستقبلات M مثل تحسين التبول والألم.

    علاج الهدف من التهاب البروستاتا المزمن هو أساسا لتخفيف الألم ، وتحسين أعراض التبديد وتحسين نوعية الحياة ، وينبغي إعطاء الأولوية لتقييم العلاج مع تحسن الأعراض.

    1. العلاج العام

    يجب على المرضى أن يكونوا مشورة نفسية خاصة ، وأن يظلوا متفائلين تجاه الحياة ، وأن يتخلوا عن الشرب ، وأن يتجنبوا الطعام التحفيزي الحار ، وتجنب المثانة ، والمريض ، والوقت الطويل لركوب الدراجة ، وركوب الخيل ، والتأكد من الحفاظ على الدفء ، وتقوية التمارين البدنية.

    2. العلاج من تعاطي المخدرات

    الأدوية الأكثر شيوعا هي المضادات الحيوية ، وحاصرات ألفا ، والمواد النباتية والمسكنات غير الستيرويدية المضادة للالتهابات ، كما أن هناك أدوية أخرى لها درجات متفاوتة من التأثيرات العلاجية لتخفيف الأعراض.

    (1) المضادات الحيوية في الوقت الحالي ، في علاج الممارسة السريرية للبروستات ، والعقاقير الخط الأول الأكثر شيوعا هي المضادات الحيوية ، ولكن فقط حوالي 5 ٪ من المرضى الذين يعانون من التهاب البروستات المزمن مع عدوى بكتيرية واضحة.

    التهاب البروستاتا الجرثومي المزمن: وفقا لنتائج الثقافة البكتيرية والقدرة على اختراق الدواء لاختيار البروستات من المضادات الحيوية .التهاب البروستاتا التشخيصي ، علاج المضادات الحيوية لمدة 4 ~ 6 أسابيع ، وخلاله التعامل مع المرضى الذين يعانون من نوبات من تقييم التأثير العلاجي.حقل البروستاتا من العلاج بالمضادات الحيوية لا ينصح.

    التهاب البروستاتا غير المزمن: العلاج بالمضادات الحيوية في الغالب التجريبية ، الأساس النظري هو أن بعض مسببات الأمراض التقليدية السالبة للثقافة تؤدي إلى نوع الالتهاب. لذلك ، ينصح بتناول المضادات الحيوية الفلوروكينولون عن طريق الفم ، مثل 2 ~ 4 أسابيع ، ثم وفقا للتأثير العلاجي من ردود الفعل ل يقرر ما إذا كان الاستمرار في العلاج بالمضادات الحيوية. يوصي في الأعراض السريرية لا تقلل ، فقط الاستمرار في استخدام المضادات الحيوية. أوصى بالطبع من مجموع 4 ~ 6 أسابيع.

    (2) يمكن للحاصرات ألفا حاصرات ألفا استرخاء العضلات الملساء والبروستاتا وتحسين في مجالات مثل انخفاض أعراض المسالك البولية والألم ، وبالتالي يصبح العلاج Ⅲ / Ⅲ prostatitis من الأدوية الأساسية.

    وفقا لحالة المرضى اختيار حاصرات ألفا المختلفة.أوصت لاستخدام حاصرات ألفا هي: آزول الرملي ، النفثالين في إيه ، منفردا وتيرازوسين ، تظهر نتائج الدراسة التي تسيطر عليها أن هذه الأدوية لمرضى التبول والألم ومؤشر جودة الحياة و حتى يكون على درجات مختلفة من التحسن.

    مصنع التحضيرات (3) النباتات في treatment و Ⅲ دور علاج التهاب البروستاتا أصبح أكثر وأكثر اهتماما ، للعلاج الموصى به.وتشير إلى عوامل حبوب اللقاح والمستخلصات النباتية ، وتأثيراتها الدوائية تصبح على نطاق أوسع ، مثل التهاب غير محدد ، وذمة ، وتعزيز تقلصات المثانة النافورة وإحليل الإحساس بالاسترخاء العضلي الأملس ، وهلم جرا. فمن المستحسن استخدام النباتات هي: ty العالمي ، البني sabah ومستخلصه ، وما إلى ذلك التنوع هو أكثر ، واستخدامه والجرعة على أساس حالة محددة من المرضى ، بالطبع عادة في الشهر. أقل رد فعل سلبي.

    (4) العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (غير الستيرويدية المضادة للالتهابات المخدرات (Nsaids) هي تجريبية في علاج نوع Ⅲ التهاب البروستات أعراض المخدرات use.Its الغرض الرئيسي هو تخفيف الألم وعدم الراحة.

    (5) حاصرات مستقبلات M على الأداء مثل الإلحاح ، وتكرار البول و nocturia دون المسالك البولية انسداد المرضى الذين يعانون من التهاب البروستاتا ، ويمكن استخدام حاصرات مستقبلات M (مثل تود لويد معينة) العلاج.

    (6) الأدوية المضادة للاكتئاب ومكافحة القلق لدمج الاكتئاب والقلق واضطرابات المزاج في المرضى الذين يعانون من التهاب البروستات المزمن ، في نفس الوقت في علاج التهاب البروستاتا ، يمكن أن تختار استخدام العلاج بالعقاقير المضادة للاكتئاب ومكافحة القلق.هذه الأدوية يمكن تحسين أعراض المرضى الذين يعانون من اضطرابات المزاج ، لا يزال يمكن تخفيف أعراض التبول غير طبيعية والجسدية مثل الألم.التطبيق يجب الانتباه إلى الأدوية المقررة والتفاعلات الدوائية الضارة.خيار من مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية الرئيسية ومضاد للقلق ، مثل مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات المخدرات.

    (7) ينصح الطب الصيني التقليدي وفقا لمعايير المجتمع ذات الصلة أو الجمع بين الطب الصيني التقليدي والغربي من الطب الصيني التقليدي لعلاج الطب الصيني من التهاب البروستاتا

    3. العلاج الآخر

    (1) تدليك البروستاتا تدليك البروستاتا هي واحدة من العلاج التقليدي ، وتبين الدراسة أن تدليك البروستاتا السليم يمكن أن تعزز إفراز البروستاتا قناة البروستاتا وزيادة تركيز المخدرات المحلية ، وبالتالي التخفيف من الأعراض في المرضى الذين يعانون من التهاب البروستاتا المزمن ، وبالتالي يوصي العلاج المساعد للنوع Ⅲ prostatitis.Disable Ⅰ نوع مرضى التهاب البروستاتا.

    (2) البحوث العلاج البيولوجي ردود الفعل يدل على أن مرضى التهاب البروستات المزمن يعانون من عضلات قاع الحوض dyssynergia أو توتر عضلة العاصرة العضلة العاصرة. يمكن أن تجعل من التحفيز الكهربائي الارتجاع biofeedback عضلات قاع الحوض الاسترخاء ، وجعلها تميل إلى أن تكون متناغم ، خارج استرخاء العضلة العاصرة في في نفس الوقت ، وذلك لتخفيف التهاب البروستات المزمن عدم ألم والتبول.

    (3) الحرارة تستخدم بشكل رئيسي في التأثير الحراري الذي تنتجه مجموعة متنوعة من الأساليب الفيزيائية ، وزيادة الدورة الدموية الأنسجة الأنسجة البروستاتا ، وتسريع الأيض ، ويساعد على تقليل الالتهاب وإزالة وذمة الأنسجة ، وتخفيف تشنج عضلات قاع الحوض ، الخ. مصطلح يجب تخفيف الأعراض ، ولكن تأثير على المدى الطويل غير واضح.للنساء غير المتزوجين والأطفال غير مستحسن.

    (4) تم تأكيد العلاج حقن البروستاتا / عبر البروستاتا العلاج فعالية وسلامة التسريب.

    (5) استخدام التصحيح تخفيف الألم الذاتي للتخفيف:

    تفاصيل الاتصال
    Chongqing Hualun Hongli Bio-Technology Co., Ltd

    اتصل شخص: waterxie

    إرسال استفسارك مباشرة لنا
    منتجات أخرى
    Chongqing Hualun Hongli Bio-Technology Co., Ltd
    No.1، Yinqiao Road، Jianqiao Industrial Park، Dudakou District، 400084، Chongqing
    الهاتف ::86-23-86504482
    Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة بقع حرارة الحرارة المزود. © 2018 - 2021 heatpainpatches.com. All Rights Reserved.