الهاتف ::
الصين بقع حرارة الحرارة الصانع
Chongqing Hualun Hongli Bio-Technology Co., Ltd

الجودة أولاً ، العميل أولاً ، النزاهة أولاً!

منزل المنتجاتبقع حرارة الحرارة

المزمن الألم المزمن بقع تخفيف الحرارة / العلاج لتخفيف الآلام تصحيح المكونات الطبيعية

المزمن الألم المزمن بقع تخفيف الحرارة / العلاج لتخفيف الآلام تصحيح المكونات الطبيعية

    • Chronic Gastritis Pain Heat Relief Patches / Pain Relief Therapy Patch Natural Ingredients
  • Chronic Gastritis Pain Heat Relief Patches / Pain Relief Therapy Patch Natural Ingredients

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: تشونغتشينغ، الصين
    اسم العلامة التجارية: Hongli
    إصدار الشهادات: CE, ISO
    رقم الموديل: HL-90B

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 1000PCS
    الأسعار: Negotiable
    تفاصيل التغليف: 1pc / bag ، 4bags / box ، 50boxes / carton أو وفقا لطلباتك
    وقت التسليم: 508 يوم عمل
    شروط الدفع: L / C، D / A، D / P، T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، باي بال
    القدرة على العرض: 200000pcs/الشهر
    اتصل
    مفصلة وصف المنتج
    تطبيق البند: تصحيح المزمن الألم المزمن رزمة: 1pc / bag ، 4bags / مربع ، 50 صناديق / الكرتون
    تصنيع المعدات الأصلية: متاح صناعة: نعم
    تسليط الضوء:

    chronic pain relief patches

    ,

    pain relief therapy patch

    OEM / ODM آسيا المنتج الشعبي المزمن التهاب المعدة لتخفيف الآلام

    • التهاب المعدة والأمعاء المزمن

    التهاب المعدة والأمعاء المزمن هو مرض في الجسم. الغشاء المخاطي في المعدة والتهاب الغشاء المخاطي المعوي ، المظاهر السريرية الرئيسية من فقدان الشهية ، عدم الراحة في البطن والألم البليد ، التجشؤ ، وحامض البانتوثنيك ، مثل الغثيان والقيء والغشاء المخاطي في المعدة والتهاب الغشاء المخاطي المعوي.هو أكثر التهاب المعدة السطحية المزمنة الشائعة والتهاب المعدة الضموري المزمن.

    • محرر طريقة الوقاية

    1. تأكد من الحفاظ على الدفء والأمعاء والمعدة شتاء دافئ بارد ، دافئ وتكثيف ، والتكثف يضر المعدة. إيلاء اهتمام خاص للمعدة بعد فصل الشتاء للتدفئة ، وخصوصا نفسها "القديمة والمرضى" مع التهاب المعدة المزمن ، يجب إضافة الملابس في الوقت المناسب ، وتجنب البطن يصاب بالبرد في الليل.

    2. تناولي كمية أقل من الدهنية: منذ الشتاء ، تتغير صناعة الطعام والشراب ، وغالبا ما تكون متحيزة نحو الطعام الحار ، دهني ، وذلك للحفاظ على الدفء. يجب أن يوجه الاهتمام إلى المرضى الذين يعانون من التهاب المعدة المزمن ، في محاولة لتجنب تناول هذا النوع من الطعام .Expert المشورة ، يمكنك اختيار ضوء دافئ الحمية الغذائية في فصل الشتاء ، يمكن أن تبقي الجهاز الهضمي وهرع وكي.

    3. حماية تدليك المعدة: تدليك المعدة في كثير من الأحيان لا يمكن إلا أن الدفء فقط ، ويمكن أيضا تعزيز التمعج الجهاز الهضمي ، ويساعد على الهضم.يمكنك في كثير من الأحيان تدليك نقطة الوخز بالإبر تدليك (تقع في خط الوسط ، 4 بوصات) فوق السرة ، وينبغي استخدام التدليك عند مستلق موقف ، واسترخاء العضلات ، إصبع باستمرار ، حوالي 5-6 ثواني غادر ، كرر 10 مرات.

    • منع

    1. الحفاظ على الروح خالية من القلق

    الاكتئاب أو التوتر المفرط والتعب ، من السهل أن يسبب خلل في العضلة العاصرة البواب ، الجزر الصفراوي والتهاب المعدة المزمن.

    2. تجنب الإقلاع عن التدخين

    التركيبة الضارة في التبغ يمكن أن تسبب حمض الهيدروكلوريك في زيادة إفرازات المعدة ، والتحفيز الضار على الغشاء المخاطي في المعدة ، والكثير من التدخين سوف يسبب الارتجاع في الصفراء. يمكن أن يؤدي الإفراط في شرب الكحول أو شرب الكحول على المدى الطويل إلى احتقان المعدة المخاطية أو الوذمة أو حتى التآكل ، حدوث أعلى بكثير من التهاب المعدة المزمن.يجب الإفراط في الإفراط في التدخين عن التدخين.

    3. حذرا ، تجنب يستخدم دواء من إصابة الغشاء المخاطي في المعدة

    على المدى الطويل من تعاطي هذه الأدوية يمكن أن يسبب تلف الغشاء المخاطي في المعدة ، والتي تسبب التهاب المعدة والتقرحات المزمن.

    4. العلاج الإيجابي للعدوى الحلق

    لا البلغم والأنف ، وما إلى ذلك سوف يستغرق ابتلاع إفرازات البكتيريا في المعدة من التهاب المعدة المزمن.

    5. إيلاء الاهتمام لنظام غذائي

    الأطعمة الحمضية المفرطة والحمضية بشكل مفرط والبرد ليس الطعام الهضمي البارد ، وتجنب لتناول الطعام ببطء ، عند تناول الطعام المختلط تماما مع اللعاب ، يفضي إلى الهضم ويقلل من التحفيز من المعدة.الوقت المناسب الكمي في الوقت المناسب ، والتغذية الغنية ، وتناول المزيد من الطعام تحتوي على الغذاء مع فيتامين (أ) ، ب ، لا يكون الشاي القوي والقهوة والمشروبات المنبهة الأخرى.

    • المحظورات الغذائية

    الحليب: الحليب غني بمجموعة متنوعة من المغذيات والفيتامينات الأساسية ، وهو غذاء مفضل على نطاق واسع. ولكن معظم المرضى المصابين بالتهاب القولون المزمن غير مواتٍ للشرب. بعض المرضى الذين يعانون من حساسية خاصة بعد الشرب ، سيظهرون قريباً الأمعاء والإسهال. على الرغم من أن السبب هو أن الحليب له تأثير "الإصلاح ناقص ، طحال ، معدة" ، لكن له تأثير "سلس e" ، لذا يجب أن يأخذ الحليب بعناية في مريض مصاب بالتهاب القولون المزمن.

    الفاكهة: يشير إلى جميع أنواع الفواكه الطازجة ، مثل البطيخ ، البطيخ ، الخيار ، الموز ، الخوخ ، البرسيمون ، الاسكدنيا ، الكمثرى ، إلخ. على الرغم من أن الثمار غنية بالفيتامينات والمعادن والملح غير العضوي والمغذيات الأخرى ، ولكن بالنسبة لمعظم المرضى مع التهاب القولون المزمن ، وأيضا في قائمة المحرمات.للشمام والفاكهة عموما ينتمي إلى البرد ، وسوف يضر يانغ الطحال ، من السهل تكاثر الأرض للأصل ، مما أعاق وظيفة النقل من الطحال ، وبعض وظيفة الأمعاء الزلقة ، مما أدى إلى الإسهال تردد ، تؤثر على تأثير العلاجية. كثير من المرضى يأكلون البطيخ في الصيف غالبا ما يمكن أن يسبب الإسهال ، هو مثال واضح.

    الطعام الغني: يشير إلى الأطعمة أو شحم الخنزير ، مثل الطحين في لحم صلصة الصويا ، أضلع لحم الخنزير ، فطائر اللحم ، فطيرة باللحم ، والدجاج المطبوخ حساء البط والدجاج ، الخ. هذه الأطعمة تحتوي على الدهون الحيوانية ، بعد تناول الطعام ، وغالبا ما يحدث التهاب القولون المزمن زيادة عدد التبرز ، لذلك ينبغي أيضا أن لا تكون صالحة للأكل.

    تفاصيل الاتصال
    Chongqing Hualun Hongli Bio-Technology Co., Ltd

    اتصل شخص: waterxie

    إرسال استفسارك مباشرة لنا
    منتجات أخرى
    Chongqing Hualun Hongli Bio-Technology Co., Ltd
    No.1، Yinqiao Road، Jianqiao Industrial Park، Dudakou District، 400084، Chongqing
    الهاتف ::86-23-86504482
    Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة بقع حرارة الحرارة المزود. © 2018 - 2021 heatpainpatches.com. All Rights Reserved.